دورة تدريب طلاب المنح بجامعة الملك سعود بالرياض - الأولى
اختتمت - بحمد الله تعالى - الدورة التدريبية الأولى لإعداد معلمي اللغة العربية لغير الناطقين بها لطلاب المنح بجامعة الملك سعود، وذلك بالتعاون مع مؤسسة غيث.
قدّم الدورة كلٌّ من د.صالح الشثري و د.محمد عبدالخالق، وشارك في الدورة 30 معلمًا.
استمرت الدورة لمدة 5 أيام من 18-09-2025 وحتى 22-09-2025
العربية للجميع.. نرسم الفصحى على كل الشفاه 🌍✍️