دورة تدريب طلاب المنح بجامعة الملك سعود بالرياض - الثانية
اختتمت - بحمد الله تعالى - الدورة التدريبية الثانية لإعداد معلمي اللغة العربية لغير الناطقين بها، وذلك بمقر العربية للجميع في مدينة الرياض.
قدّم الدورة كلٌّ من د. عبدالرحمن الفوزان و د. سلطان بن سقيان، وشارك في الدورة 32 متدربًا.
استمرت الدورة لمدة 5 أيام من 16-10-2025 وحتى 20-10-2025.
العربية للجميع.. نرسم الفصحى على كل الشفاه 🌍✍️