دورة تدريب طلاب المنح بجامعة الملك سعود بالرياض - الثالثة
اختتمت - بحمد الله تعالى - الدورة التدريبية الثالثة لإعداد معلمي اللغة العربية لغير الناطقين بها لطلاب المنح بجامعة الملك سعود، وذلك بمقر العربية للجميع في الرياض، بالتعاون مع مؤسسة غيث.
قدّم الدورة كلٌ من د. عبدالرحمن الفوزان و د. سعد المنصور، وشارك في الدورة 24 طالبًا من طلاب المنح.
استمرت الدورة لمدة 5 أيام من (13/11/2025 م) وحتى (17/11/2025 م)، الموافق (22/05/1447 هـ) وحتى (26/05/1447 هـ).
العربية للجميع.. نرسم الفصحى على كل الشفاه 🌍✍️